SudaPan

الإمارات تعلق دخول القادمين من (4) دول أفريقية

0

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني، في دولة الإمارات، تعليق دخول المسافرين القادمين من كينيا، تنزانيا، إثيوبيا ونيجيريا على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية، وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها، اعتبارا من يوم غدٍ السبت 25 ديسمبر الجاري.

ويشمل ذلك تعليق دخول المسافرين الذين تواجدوا في كينيا، تنزانيا، إثيوبيا، نيجيريا خلال فترة (14) يوماً قبل القدوم إلى دولة الإمارات مع استمرار تسيير الرحلات، حيث سيسمح بنقل الركاب من دولة الإمارات إلى هذه الدول.

كما سيسمح بنقل الفئات المستثناة من كينيا، تنزانيا، إثيوبيا، نيجيريا إلى دولة الإمارات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتي تشمل رعايا دولة الإمارات وأقاربهم من الدرجة الأولى، كذلك البعثات الدبلوماسية المعتمدة بين دولة الإمارات وكينيا، وتنزانيا، وإثيوبيا، ونيجيريا والوفود الرسمية وأصحاب الإقامة الذهبية.

وسيتم إلزام الفئات المستثناة بالإجراءات الوقائية التي تشمل فحصاً مخبرياً مسبقاً (PCR) خلال (48) ساعة وفحصاً سريعاً في حرم المطار خلال (6) ساعات من موعد المغادرة، كلما أمكن، بالإضافة إلى فحص مخبري (PCR) في المطار عند القدوم.

كما يتطلب من مواطني الدولة وأقاربهم من الدرجة الأولى، والبعثات الدبلوماسية وأصحاب الإقامات الذهبية الالتزام بحجر مدته (10) أيام وإجراء فحص في اليوم التاسع من دخول الإمارات.

الصحية

Leave A Reply

Your email address will not be published.