SudaPan

بالصور: نور الغندور حديث الجمهور.. بعد ظهورها مع عمرو دياب

0

استطاعت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، أن تتصدر حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورها التي جمعتها بالنجم المصري عمرو دياب، حيث جمعتهما مقابلة في السعودية على هامش فعاليات الاحتفالات “ميدل بيست”، التي تقام على هامش موسم الرياض.
وأضافت الغندور، عبر حسابها في “إنستغرام”، صورتين ظهرت فيهما مع عمرو دياب، حيث كانت ترتدي معطفاً شتوياً من الفرو، بسبب الطقس البارد هذه الأيام في المملكة العربية السعودية، وبدا الثنائي عمرو ونور وهما في قمة سعادتهما بتلك المقابلة حيث علت الابتسامة وجهيهما.

وتعبيراً عن سعادتها بتلك الصورة، علقت نور الغندور، قائلة: “ختامها مسك الهضبة”، مرفقة إيموجي قلب مع تعليقها، ليبادر الفنان السوري محمود نصر بتدوين تعليق له عبارة عن إيموجي قلوب.
وتفاعل مرتادو التواصل الاجتماعي مع الصور، حيث عبروا عن جمال نور الغندور، وأنهم يتمنون أن يلتقطوا صورة تذكارية معها، حيث كتب البعض: “يا جمالك”، و”باقي أنا ما تصورتي معاي”، و”بدي حظ نور منشان أتصور مع عمرو دياب”.
في سياق متصل، نشر عمرو دياب صورة منفردة له عبر حسابه في “إنستغرام”، وجاءت من نفس المكان الذي التقطت فيه صوره مع نور الغندور، وهو أعلى مكان لمشاهدة الجمهور الكبير الذي يحضر حفل “ميدل بيست”، والذي تخطى 200 ألف شخص.
وأحيا عمرو دياب واحداً من أفضل وأنجح حفلاته في السعودية على هامش فعاليات “ميدل بيست”، وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور، حيث شارك مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، وثق هذا التفاعل، ووجه من خلاله الشكر للجمهور السعودي على أفضل الليالي التي أحياها في المملكة.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.