SudaPan

كشفت التفاصيل المنتخب يواجه منتخبات مالي وبوركينا فاسو ويجتمع بالاتحاد

0

كشفت تفاصيل اجتماع عُقد بين رئيس بعثة المنتخب الوطني رئيس الاتحاد العام لكرة القدم طه فكي والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب هوبير فيلود، والمدرب العام خالد بخيت بعد نهاية مشوار المنتخب في كأس العرب التي ودّعها بـ3 هزائم أمام منتخبات مصر والجزائر ولبنان.

وكشف الاجتماع النقاب عن وضع مقترح برنامج مبدئي لخوض 3 مباريات اعدادية قبل الظهور في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون، على ان يقدم المقترح في اول اجتماع للاتحاد مع لجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني للمنتخب الوطني.

هذا وكشف مصدرٌ موثوقٌ أن إعداد المنتخب الوطني يبدأ في الأسبوع المقبل في الخرطوم بمعسكر مغلق، على أن يخوض مباراة أمام منتخب جنوب السودان في الأسبوع بعد المقبل.

وأضاف مصدر في الجهاز الفني للمنتخب لـ(الصيحة) ان البرنامج يتضمّن تجهيز الوطني لخوض المباراتين الإعداديتين، حيث تقرر ان تكون المباراة الأولى أمام منتخب مالي أو منتخب بوركينا فاسو في دبي، بحسب تأكيدات من المدير الفني للمنتخب الوطني فيلود, واكد ذات المصدر ان المباراة الاعدادية الثانية ستكون في الكاميرون مع أحد المنتخبات المتأهلة للنهائيات وقبل أسبوع من بدء مشوار المنتخب في أمم أفريقيا هناك، وأكد المصدر المأذون لـ(الصيحة) أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني وضع برنامجه الكامل لتحضيرات المنتخب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.