SudaPan

مجلس سوداكال يتمسك بجارزيتو.. ويحذر ليو نيفا

0

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ السوداني برئاسة آدم سوداكال، الخميس، بيانا تمسك فيه بالمدير الفني الفرنسي دييجو جارزيتو، كما حذر خلاله من التعامل مع المدرب البرازيلي ليو نيفا.

وجاء في بيان مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال وفق موقع كوورة: “إلى جمهور المريخ العظيم وإلى كافة المهتمين بالشأن الرياضي والمريخي على وجه الخصوص نود أن نوضح ونؤكد لكم أن مدرب المريخ لا يزال وسيظل هو الفرنسي دييجو جارزيتو ونجله أنطونيو جارزيتو”.

وأضاف: “نحذر من جانبنا المدرب البرازيلي ليو نيفا الذي تم تداول اسمه مؤخرا بالارتباط بالمريخ من خلال التحركات التي يقوم بها حازم مصطفى الذي ليس لديه أي ارتباط بالنادي بعد أن أسقطت الجمعية العمومية غير العادية للمريخ بتاريخ 31 يوليو 2021 عضويته هو وآخرين، كما قامت لجنة الأخلاقيات بالاتحاد السوداني لكرة القدم بتعليق عضويته من النادي نسبة للاتهامات الموجهة إليه فيما يتعلق بتصرفاته المالية ومخالفة قانون الإجراءات المالية والمحاسبية لسنة 2007”.

وواصل: “كما نوضح أن مجموعة الموردة غير شرعية ككل ولا تملك أي صفة تربطها بنادي المريخ الرياضي، بعد أصدرت محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) بتاريخ 22 نوفمبر الجاري 2021 قرارا أوقف قرارات اعتمادهم الصادرة عن الاتحاد السوداني بتاريخ 8 أيلول 2021، مبينين أن تلك المجموعة غير الشرعية التي يقف على رأسها حازم لا تمثل المريخ ولا قيمة لما تصدره من قرارات”.

وزاد:”نؤكد أن هذا التوضيح بمثابة تحذير للمدرب البرازيلي ليو نيفا من التورط مع المجموعة المذكورة التي يقودها حازم مصطفى، مؤكدين أن المريخ في حل عن أي خطوات أو أي اتفاق يتم إبرامه مع المدرب المذكور عبر حازم مصطفى ومجموعته غير الشرعية ونعتبره كأن لم يكن”.

وأتم: “من جانبنا نجدد الثقة في المدرب الفرنسي القدير دييجو جارزيتو الذي قاد المريخ بكل إخلاص واقتدار لبلوغ مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، ونؤكد أنه سيظل هو مدرب المريخ وأن لا مكان للبرازيلي ليو نيفا في نادي المريخ”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.