SudaPan

في قضية كوفتي ممثلة بنك النيلين: كشوفات الحسابات البنكية ليس بها ختم أو توقيع

0

استمعت محكمة جنايات الخرطوم شمال في الدعوى الجنائية لشركة كوفتي ضد المتهم محمد صديق (شيكات مرتدة) يوم أمس الى شاهدة الدفاع ممثلة بنك النيلين والتي أوضحت خلال شهادتها أمام المحكمة في استجوابها بأن المستندات التي قدمتها هيئة الدفاع وهي عبارة عن (كشوفات لحسابات بنكية), قالت الشاهدة إنها لا تحمل توقيعاً ولا ختماً يؤكد أنها صادرة من بنك النيلين فرع أبوظبي, وإن هناك (فورمة) محددة توضح هوية بنك النيلين فرع أبوظبي بشكل واضح، وأضافت بأنها لا تستطيع أن تجزم إن كانت صادرة من فرع أبوظبي أم لا, وتابعت بقولها: عادة استخراج كشف حساب لأي شركة كبيرة يتم توقيعه وختمه حتى لو لم تطلب اعتماده بالتوقيع أو الختم.

وكانت المحكمة قد قبلت طلب شاهد ممثل بنك الخرطوم لسماع شهادتهم المطلوبة من هيئة الدفاع في الجلسة المقبلة المُقرّر لها السادس عشر من شهر نوفمبر المقبل.

كما استمعت المحكمة الى شاهدين للدفاع، بعد غياب ممثل المسجل التجاري الذي تمّت مُناداته من قِبل حاجب المحكمة لعدة مرات إلا أنه لم يحضر.

كما قرّرت المحكمة في جلستها يوم أمس بإغلاق الجلسة, إلا أنّها سمحت لثلاثة أشخاص من ذوي المتهم ومثلهم كممثلين للشركة الشاكية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.