SudaPan

أخبار الرياضة المحلية

Al-Merrikh's Ahmed al-Basha (R) vies for the ball with al-Hilal's Saif Masawi during their African Champions League group A football match in Khartoum late on September 11, 2009. Hilal beat their Sudanese rivals 3-1. AFP PHOTO/ASHRAF SHAZLY (Photo credit should read ASHRAF SHAZLY/AFP/Getty Images)
0

بعثته تتوجه لمصر اليوم .. هدف عكسي يحرم الهلال من فوز ثمين على ريفرز النيجيري

نجوم الازرق يصفون النتيجة بالايجابية ويتوعدون الريفرز بالاقصاء
حرم هدف عكسي نادي الهلال من الخروج منتصرا أمام مضيفه ريفرز يوناتيد النيجيري، مساء الأحد، بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب أدوكيي أميسيماكا ستاديوم.
وتقدم الهلال عبر جناحه ياسر مزمل قبل أن يدرك آيزاك كايودي التعادل لفريق ريفرز يونايتد من كرة لامست المدافع محمد أحمد إرينق وتغير اتجاهها، في وسوف تجرى مباراة العودة بين الفريقين، الأحد المقبل، على ملعب السويس في مصر.
ووصف مهاجم الهلال “محمد عبدالرحمن” النتيجة التي خرج بها الفريق بالايجابية وقال عقب نهاية المباراة : “التعادل ليس بالسيء وان شاء الله في الاياب نحقق الفوز ونتأهل إلى دور المجموعات” ..
وابدى قلب دفاع الهلال “محمد احمد ارنق” ارتياحه للنتيجة التي انتهت عليها مباراة ريفرز يونايتد رغم ظروف الملعب السيئة، واضح في تعليقه على النتيجة : ” شوط أول تعادلي والفوز مؤكد في الثاني” ..
وقال السمؤال ميرغني، بأن همه الوحيد وهم كل اللاعبين في الوقت الحاضر التأهل لدور المجموعات يوم الاحد المقبل واشاد بنتيجة مباراة الاحد وباداء كل اللاعبين وطالب إدارة نادي الهلال بالتفاوض معه بعيد عودته إلى الخرطوم وعقب الفراغ من مباراة ريفرز النيجيري بدوري أبطال إفريقيا ويعتزم نادي الهلال تجديد التعاقد مع السمؤال ميرغني، في أعقاب نهاية عقده مع النادي، وتنتهي فترة الانتقالات الرئيسية في السودان خواتيم أكتوبر الجاري.
هذا وقد منح الجهاز الفني لفريق الهلال اللاعبين الذين خاضوا مواجهة ريفرز يونايتد، راحة امس بينما تدرب الذين لم يشاركوا صباحا بملعب الجامعة وستتوجه البعثة إلى القاهرة اليوم الثلاثاء ..

طاقم تحكيم مباراة المريخ و زاناكو ينفي شائعة

نفى طاقم تحكيم مباراة المريخ و زاناكو الزامبي تعرضه لمعاملة سيئة من مجلس إدارة نادي المريخ.
و أكد طاقم التحكيم الليبي أن ما يتداول حول ذلك غير صحيح مؤكداً أنه حال كان قد تعرض لمعاملة سيئة من المجلس فسيتقدم بشكوى للاتحاد الافريقي لكرة القدم.
و أكد مجلس إدارة نادي المريخ استقباله لطاقم التحكيم و الفريق الزامبي بصورة طيبة مشيراً إلى أن ما يتداول مجرد شائعات.

السمؤال ميرغني يضع شرطا لحسم مستقبلة في الهلال

أفادت مصادر موثوقة لـ”باج نيوز”، أنّ لاعب الهلال السمؤال ميرغني، وضعًا شرطًا لحسم مستقبله مع ناديه الحالي.
وقالت المصادر لـ”باج نيوز”، إنّ السمؤال ميرغني، طالب إدارة نادي الهلال بالتفاوض معه بعيد عودته إلى الخرطوم وعقب الفراغ من مباراة ريفرز النيجيري بدوري أبطال إفريقيا.
ويعتزم نادي الهلال تجديد التعاقد مع السمؤال ميرغني، في أعقاب نهاية عقده مع النادي.
وتنتهي فترة الانتقالات الرئيسية في السودان خواتيم أكتوبر الجاري.

غارزيتو يتمرَّن مع رباعي المريخ

اجرى الجهاز الفني للمريخ امس تدريبات خاصة للرباعي الكابتن امير كمال ، الجزولي ، بيبو ، ومحمد هاشم التكت ⁦🏋️⁩وغارزيتو يشجعهم شخصيا ويجري معهم التدريبات.
هذا ويوالي الاحمر تدريباته اليومية حتى موعد السفر لزامبيا يوم غد الاربعاء للقاء الرد مع زاناكو يوم السبت المقبل

ﺗﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﻣﻐﻀﻮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻨﺠﻢ ﺍﻷﻭﻝ .. ﻭﻣﻔﺘﺎﺡ ﺍﻟﻨﺼﺮ

ﺷﻬﺪﺕ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﺴﺒﺖ “ ﺍﻻﺧﻀﺮ ” ﺗﺤﻮﻝ ﻛﺒﻴﺮ ﻗﺪ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻔﺎﺟﺌﺎ ﻟﻠﻔﺮﻧﺴﻲ ﺩﻳﻴﻐﻮ ﻏﺎﺭﺯﻳﺘﻮ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﺬﻱ ﻧﺠﺢ ﻓﻲ ﻋﺒﻮﺭ ﺯﺍﻧﺎﻛﻮ ﺍﻟﺰﺍﻣﺒﻲ ﻓﻲ ﺫﻫﺎﺏ ﺩﻭﺭ ﺍﻟـ ″32” ﻣﻦ ﺍﻻﻧﺪﻳﺔ
ﻭﺷﻬﺪﺕ ﻋﻼﻗﺔ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﺩﻳﻐﻮ ﻏﺎﺭﺯﻳﺘﻮ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﻭﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﺗﻮﻧﻲ ﺍﻭﺩﺟﻮ ﻻﻋﺐ ﺍﻟﻮﺳﻄ ـﺴﻮﺀ ﻓﻬﻢ ﻭﺷﺪ ﻭﺟﺬﺏ ﻭﺻﻞ ﺇﻟﻲ . ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺗﺠﺎﻫﻞ ﺍﺣﺪﻫﻤﺎ ﻟﻶﺧﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺮﺡ ﺗﺪﺭﻳﺒﺎﺕ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻭﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩﺍﺗﻪ ﻭﺗﻮﺗﺮﺕ ﻋﻼﻗﺔ ﻻﻋﺐ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺑﺎﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻔﺮﻗﺔ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀ ﻓﻲ ﺍﻵﻭﻧﻪ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ ﻭﺗﺮﺩﺩ ﺍﻧﺒﺎﺀ ﻋﻦ ﻧﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﺑﺎﻟﺘﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻭﻓﻲ ﻣﻘﺪﻣﺘﻬﻢ ﺗﻮﻭﻧﻲ ﺍﻭﺩﺟﻮ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡﻣﻦ ﺍﻟﺘﻄﻮﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ .
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﻭﻣﺪﺭﺑﻪ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﻏﺎﺭﺯﻳﺘﻮ ﺍﻟﻰ ﻃﺮﻳﻖ ﻣﺴﺪﻭﺩ ﻋﻘﺐ ﻣﺤﺎﻭﻻﺕ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﺑﺎﺑﻌﺎﺩ ﺗﻮﻭﻧﻲ ﺍﻭﺩﺟﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺸﻜﻴﻞ ﺍﻻﺳﺎﺳﻲ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﻭﺍﻟﻘﺸﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺼﻤﺖ ﻇﻬﺮ ﺍﻟﻮﺩ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻭﺍﻟﺘﻘﻨﻲ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻘﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺮﺭ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻔﺮﻗﺔ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀﺗﺠﺎﻫﻞ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﺍﻭﺩﺟﻮ . ﻭﺭﻏﻢ ﺧﺴﺎﺭﺓ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻳﺮﺑﻲ ﻭﺍﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﺍﻻ ﺍﻥ
ﻏﺎﺭﺯﻳﺘﻮ ﻟﻢ ﻳﺘﻨﺎﺯﻝ ﻭﺭﻓﺾ ﺍﺷﺮﺍﻙ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻻﻭﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﺍﻻﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ﻟﻴﺠﺊ ﺭﺩ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺑﺮﻓﻀﻪ ﻣﺼﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﻟﻠﺘﺤﻀﻴﺮﺍﺕ ﻭﺍﻻﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟـ ″32” ﻣﻦ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻟﻼﻧﺪﻳﺔ ﺍﻻﺑﻄﺎﻝ ﻭﻗﺎﺩ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻟﻠﻔﻮﺯ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺑﺜﻼﺛﻴﺔ ﻧﻈﻴﻔﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻧﺠﺢ ﻓﻲ ﻫﺰ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻟﺰﺍﻣﺒﻴﺔ ﻭﺍﻓﺘﺘﺢ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻟﻼﺣﻤﺮ .
ﻟﻴﻜﻮﻥ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺣﺮﺯﻩ ﺗﻮﻭﻧﻲ ﺍﻭﺩﺟﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻁ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻣﺎﻡ ﺯﺍﻧﺎﻛﻮ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﻧﻘﻄﺔ ﺗﺤﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﻭﺑﺪﺍﻳﺔ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻌﺒﻮﺭ ﻭﻭﺿﻊ ﻗﺪﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔﺍﻟﻤﻘﺒﻠﺔ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﺰﺍﻣﺒﻴﺔ ﻟﻮﺳﺎﻛﺎ.

قال لم نتأهل بعد .. منجد النيل يكشف أسرار فوز المريخ على زاناكو الزامبي

أبدى منجد النيل، حارس مرمى المريخ والمنتخب السوداني، سعادته بفوز فريقه على زاناكو الزامبي 3/0، في المباراة التي جرت يوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة، لحساب ذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا، مبينا أنهم حققوا فوزا مستحقا منح مؤشرا على قوة الفريق، بعد أن تجاوز ظروف الغيابات والنقص في المقدمة الهجومية، مؤكدا أن الفريق لم يتأهل بعد، وشدد منجد النيل في مقابلة مع winwin على ضرورة الاهتمام بمباراة الإياب. وأعلن حارس مرمى المريخ عزمهم على الظهور بشكل مختلف في النسخة الحالية، مؤكدا أن طموحهم يتجاوز الظهور في مرحلة المجموعات.
في البداية كيف تقيم الفوز الذي حققه المريخ على زاناكو؟
فوز مستحق على فريق قوي يتميز بلياقة بدنية عالية، وبرهن على قوة المريخ وقدرته على تجاوز المواقف الصعبة بعد أن فقدنا مجهود لاعبين مؤثرين بسبب الإصابة.
بعضهم يتحدث بثقة أن الفريق قد ضمن تأهله قياسا بالفوز الكبير ذهابا.. فهل ذلك صحيح؟
لم نتأهل بعد، مثل هذا الحديث قد يتسبب في خروجنا من البطولة، تنتظرنا جولة حامسة في زامبيا، وندرك جيدا أن المنافس لا يملك ما يخسره، ولكننا سنضاعف من مجهودنا لنظفر ببطاقة الترشح.
جماهير المريخ توجتك نجما للمباراة ماذا تقول؟
أشكر جماهير المريخ وسعيد للغاية بوقوفها ومساندتها للاعبين، وجدنا جماهيرنا في المواقف الصعبة، ولحقيقة أن هناك أكثر من لاعب قدم مستوى مميزا في المباراة.
ما هو سر ظهورك المميز في المباراة؟
دائما أجتهد لأقدم أفضل ما عندي، لا أتوقف مطلقا عن السعى لتحقيق النجاح، طموحي بلا حدود، أجتهد بشدة في التدريبات وأحرص على أن أكون في قمة التركيز.
برأيك من هو اللاعب الأفضل في المباراة؟
يمكن أن أقول إن أمير كمال وصلاح نمر وتوني، قدموا مباراة من الطراز الرفيع، لكن كل اللاعبين كانو في الموعد، حتى البدلاء صنعوا الفارق وقدموا الإضافة.
ستكون محط الأنظار في جولة الإياب في زامبيا.. بماذا تعد الجماهير؟
أثق تماما أن القادم أفضل، أعشق التحديات، والمباريات التي يكون الفريق معرضا للضغط ،كما يحدث عادة في المباريات خارج الأرض، تكون فرصة حارس المرمى كبيرة في الظهور الجيد، أعد الجماهير بظهور أفضل ومساعدة الفريق على التأهل.
بعد إصابة التش حدث ارتباك واضح في الفريق.. ما رأيك بذلك؟
التش لاعب كبير ومحبوب من الجميع، نخشى إصابته لأنه لاعب مبدع، حرصنا على تقديم الفوز هدية له ونتمنى أن تكون إصابته طفيفة.
الجماهير تخشى سيناريو كالذي حدث في النسخة الماضية من دوري الأبطال.. ما تعليقك؟
تلك كانت تجربة صعبة، الفريق افتقد عناصر مؤثرة بسبب الإصابات والإيقافات، حال تأهلنا لمرحلة المجموعات ففرصتنا ستكون كبيرة في تقديم الوجه الحقيقي للمريخ، أثق بشدة في حديثي.
المريخ مر بظروف صعبة ومع ذلك حقق فوزا كبيرا ما هو السبب؟
تقريبا فقدنا جهود خط الهجوم بأكمله، ولكن كما قلت فإن المريخ يملك لاعبين على مستوى عال من التميز، الجزولي نوح (19 سنة) يقدم مستويات ينافس بها اللاعبين أصحاب الخبرة، لا فرق في المريخ بين البديل والأساسي.
كيف ترى المنافسة بينك وبقية حراس مرمى المريخ؟
بصراحة أكثر ما يميز المريخ هو العلاقة القوية التي تربط اللاعبين، لا يهم من يشارك، المهم عندنا أن نحقق الفوز، ليس هناك بديل وأساسي، أي لاعب يشارك يؤدي المهمة على الوجه الأكمل، حراس المرمى في المريخ في غاية التميز.
وما هو طموحكم في البطولة في نسختها الحالية؟
التقدم حتى بعد مرحلة المجموعات، ولكن يتعين علينا أن نتأهل أولا، فتركيزنا حاليا في كيفية عبور الفريق الزامبي، والظفر ببطاقة الترشح.

تحديد ملعب مباراة سيدات السودان والجزائر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن ملعب “عمر حمادي” سيستضيف مباراة المنتخب السوداني للسيدات مع نظيره الجزائري في الدور الأول من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقررة العام المقبل بالمغرب.
وذكر الاتحاد في موقعه الرسمي، إن المباراة ستقام مساء غد الأربعاء على ملعب “عمر حمادي” في العاصمة الجزائر، وأن مباراة العودة ستقام يوم الثلاثاء 26 أكتوبر الحالي بمدينة أم درمان في السودان.
وكان “كاف” قد استبعد كل ملاعب السودان، من استقبال المباريات الدولية، مستثنيا ستاد الهلال مؤقتا بشرط استكمال عملية الإصلاح.

والي كسلا ومدير شرطة الولايه ومدير عام الشباب والرياضه يشرفان الليله الوطنيه

أقيمت بمركز شباب اروما بمحلية ريفي اروما ليله وطنيه شبابيه علي شرف ختام برنامج مكافحة المخدرات بمحلية ريفي اروما بحضور والي ولاية كسلا المكلف الأستاذ الطيب محمد الشيخ ومدير شرطة الولايه اللواء أيمن حامد ومدير عام الشباب والرياضه المهندس آدم جرنوس والمدير التنفيذي لمحلية أروما الأستاذ وديع آدم إدريس ونائبه الأستاذ محمد طاهر شيبه رئيس لجنة البرنامج وقائد اللواء ٤٣ مشاه اروما العقيد حسين يوسف ومدير المخابرات اروما الرائد عبد الرحمن عبد الجليل والرائد قمر الدولة مدير شرطة اروما والنقيب حاتم مدير مكافحة المخدرات المكلف وحامد مصطفى رئيس لجنة مكافحة المخدرات بالشباب والرياضه بالولايه وجمهور غفير وشمل البرنامج أوبريت اروما
للشاعر عثمان عرديب والحان الموسيقار بيتر احساس وأداء فرقتي الكفاح وآفاق من اروما وأيضا شهد البرنامج مشاركة الفنان المبدع فنان الشباب مصطفى عبدالله الشهير بكولمبيا
وقد رحب المدير التنفيذي بالحضور وشكر السيد الوالي ومدير الشرطه بالاهتمام بالانشطه واكد مدير عام الشباب والرياضه اهتمامهم بالانشطه وتطوير الشباب وأكد أن التوعيه بمكافحة المخدرات ستتواصل بكل محليات الولايه وشكر إدارة المخدرات في الولايه للتعاون المشترك وشكر السيد الوالي لاهتمامه بالانشطه الشبابيه والي كسلا المكلف أكد دعمه لكل الانشطه الشبابيه وأشاد ببرنامج مكافحة المخدرات وأشاد بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات لمحاربة هذه الظاهرة وأشاد بالعمل الكبير التي تقوم بها محلية اروما والتنمية وتطوير ورفع قدرات الشباب التي تقام في المحليه وقد شهد البرنامج تكريم قيادات الخدمه المدنيه الأستاذ موسى اوشيك مدير عام الماليه الذي خدم الوطن مايقارب ٤٠ عاما والمهندس كمال على مدير مشروع القاش الزراعي وتم تكريم كل من الأستاذ مصطفى كولمبيا والموسيقار بيتر احساس ومدير شرطة الولايه والي ولاية كسلا وقد قامت اللجنه المنظمه بعمل كبير بقيادة محمد طاهر شيبه رئيس اللجنه ومصعب عكاشه نائب رئيس اللجنه وأعضاء اللجنه مجاهد آدم عشر ويسن أحمد كرار وعمار النور

رابطة الديوم الجنوبيه ببورتسودان تنظم مهرجانا رياضيا كبيرا وتكرم الابطال

شهد ملعب رابطة الديوم الجنوبية للناشئين عرين الابطال المهرجان الرياضي الذي اقيم امس الاول تكريما للابطال وعدد من الشخصيات الرياضية وجاءت الفقرة الرئيسية مباراة تكريمية بين منتخب الرابطة الذي احرز كاس العميد (م) عوض عيسي سرور للمنتخبات التي اقيمت مؤخراً. ومنتخب الرابطة السابق لتكريم الابطال وتكريم الجهاز الفني بقيادة المدرب حبيب الله نواي والخبير محمد جمعة ومزمل اسكندر ورفاقهم المدربين الحسن وفتحي ابو الشباب وروماريو وحسين كرشة وتامر والاعلاميين الاساتذة عبدالمجيد وكمبا وود الحاجة وطلال الثغر والمنتديات الرواد الخير وابو النوم والطاقم الاداري للمنتخب والشخصيات الرياضية الاتحاد المحلي لكرة القدم ونادي حي العرب والهلال والتقدم ونادي الرياض بوسط المدينة والاكاديميات واتحاد الناشيين ورابطة وسط المدينة والاساتذة علي شديرة وشيبة عثمان شيبة وعماد هارون واللواء صابر سعد وحازم حمزة وعمر المصري وشرف اللقاء الاستاذ علاء الدين حسان من الاتحاد المحلي والقطب محمد مبتدي ومجلس ادارة نادي حي العرب بقيادة ضياء الدين والاستاذ مامون محمد عثمان رئيس نادي الثغر ورفاقه ماجد الكاردينال والعمدة عبد الناصر محمد عبدالله ومعتصم المصري والريس الصادق توماس رئيس نادي التقدم والاستاذ عماد عبد العظيم رئيس رابطة وسط المدينة واحمد جوليت والقطب ابراهيم لبن وتم تكريم الابطال والضيوف في لوحة رياضية ووداع الريس احمد تمن الذي قدم ورفاقه مواسم حافلة للرابطة وانهالت التهاني لكل منسوبي الرابطة هذا الإنجاز. ومزيدا من النجاحات.

اهلي مروي يستعد لجولة الاياب

عادت للخرطوم امس الاول بعثة فريق الاهلي مروي قادمة من القاهرة بعد ادي الفريق مباراة الذهاب امام قورماهيا الكيني انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدف في الدور الاول من بطولة الكنفيدرالية ويستعد الفريق حاليا لخوض غمار جولة الاياب المحدد لها الاحد المقبل في نيروبي وينتظر ان تغادر غدا البعثة الي كينيا لاداء مباراة الاياب ..واجري الفريق سلسلة من التدريبات ادت لمعالجة الاخطاء التي صاحبة لقاء الذهاب

هيثم السر مدرباً لنادي العزوزاب

تعاقد مجلس إدارة نادي العزوزاب مع المدرب الشاب هيثم السر للإشراف على تدريب فريق الكرة للموسم الكروي الجديد كمدير للجهاز الفني.
ومن جهة أخرى قد تولي الكابتن هيثم السر في المواسم السابقة تدريب نادي الزومة الخرطومي وحقق له نجاحات كبيرة ومنها إحرازه بطولة كأس السودان المحلي وتصدره بطولة دوري الدرجة الأولى بإتحاد الخرطوم.

مدافع أركويت ينضم لفرقة سيد الاتياَم

إنضم قلب دفاع أركويت الخرطومي الكابتن محمد موسى إلى نادي الأهلي مدني أمس الأول بمكاتب الإتحاد العام لكرة القدم السوداني وذلك بالتفاوض والإتفاق المثمر بين الناديين.
وبالطبع يعد الكابتن محمد موسى إضافة حقيقية لفرقة سيد الأتيام لما يتمتع به قدرات فنية عالية وإمكانات مهولة في خط الدفاع.

كدي الجموعية يتعاقد مع المدرب محمد زكريا

نجح مجلس إدارة نادي كدي الجموعية بالتعاقد مع المدرب الشاب محمد زكريا مديراً للجهاز الفني ومتوليا مهمة تدريب فريق الكرة للموسم الرياضي الجديد.
ويجدر بالذكر أن الكابتن محمد زكريا قد كان ضم الطاقم الفني عندما صعد النادي للدرجة الثانية بأم درمان.

الدوري العام للبراعم والناشئين برابطة إمتداد شمبات

تتواصل منافسة الدوري العام لفئتي البراعم والناشئين برابطة إمتداد شمبات بمحلية بحري لرعاية البراعم والناشئين والشباب وبرعاية كريمة من القطب الرياضي المهندس محمد عبد اللطيف هارون ويلتقي اليوم فريقا الزهرة والوحدة (فئة البراعم) بملعب الرابطة عند الثالثة والنصف عصراً.
وعلى ذات المنافسة يتقابل غداً فريقا الأخوة والسد (فئة البراعم) بنفس الملعب.

دورة فقداء رابطة المهدية

ضمن فعاليات دورة فقداء رابطة المهدية بمحلية كرري لرعاية البراعم والناشئين والشباب يتقابل اليوم فريقا القادسية والهدف السلام بملعب الرابطة عند الثالثة والنصف عصراً.
وغداً يتم لقاء فريقي المستقبل والإسماعيلي جامسكا بنفس الملعب.

دورة الفقيد أسامة السنجك بالكلاكلة الوحدة

تتواصل فعاليات دورة الفقيد أسامة محمد صالح (السنجك) بالكلاكلة الوحدة بمحلية جبل أولياء والتي ينظمها فريق الإتحاد بالمنطقة ويلتقي اليوم فريقا الدمسكية والصقر بملعب الإتحاد عند الثالثة والنصف عصراً.
وعلى ذات المنافسة يتقابل غداً فريقا الزمالة والسد بنفس الملعب.

الدوري العام للناشئين والشباب برابطة سيد الشهداء

ضمن منافسة الدوري العام لفئتي الناشئين والشباب برابطة سيد الشهداء بمحلية أمبدة لرعاية البراعم والناشئين والشباب يلتقي اليوم فريقا أفريقيا والنضال (فئة الناشئين) بملعب الرابطة عند الرابعة عصراً.
وعلى ذات المنافسة يتقابل غداً فريقا الترسانة والنجم الأحمر (فئة الناشئين) بنفس الملعب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.