SudaPan

شاهد بالفيديو: شاب سوداني يتغزل في المطربة إيمان الشريف على الهواء (إبتسامتها تمحي الذنوب )

0

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله شاب سوداني إستضيق في برنامج على احدي القنوات الاسفيرية وعندما وجه له المذيع سؤلا مفاده بمن سوف يرتبط من الفنانات اذا طلب منه ذلك حيث كانت الإجابة مختلفة وملفته للانتباه.

 

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد ذكر الشاب لايمكنه الارتباط بشخصية مشهورة بدافع الغيرة بجانب انه لايجبز رؤيه زوجته وهي تتلقي النقطة في الحفلات من الرجال، وأضاف الشاب كيف تستطيع شخصية مشهورة أن تربي أطفالها بالطريقة الصحيحه.

وفي ذات السياق ذكر الشاب اذا كان الإختيار إجباري سوف اختار المطربة الشابة إيمان الشريف التي تغزل فيها قائلا ( إبتسامتها براها تكفي، ياخي دي تمحي الذنوب عديل).

من خلال الحلقة تبين أن المطربة إيمان الشريف لديها قاعده جماهيرية كبيرة من الشباب الذين يحبونها ويعجبون بطريقة أدائها الأمر الذي جعل عدد من رواد مواقع التواصل الذين تمت استضافتهم في البرنامج يتحدث عنها.

يذكر أن إيمان الشريف واحده من الأصوات الجميله التي استطاعت أن تدخل البيوت السودانية من خلال أدائها المتفرد واغنياتها الجميله المتميزة بجانب أنها استطاعت أن تصنع لنفسها اسم في فترة وجيزة من الزمن على غيرها من الفنانين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.