SudaPan

ليفربول يواجه مانشستر سيتي اليوم فى قمة مرتقبة بـ الدورى الإنجليزى

0

يحتضن ملعب “آنفيلد” في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، مواجهة ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي، في لقاء لا يمكن التنبؤ بنتيجته.

ويدخل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب).

ويسعى ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد أن فرض برينتفورد الصاعد هذا الموسم التعادل 3-3 في الجولة الماضية، في حين ثأر السيتي من تشيلسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف دون مقابل.

ويدخل محمد صلاح المباراة بحثًا عن تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، حيث لا يفصله سوى هدفين فقط عن عدد أهداف النجم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا في البطولة، برصيد 104 هدف، يحتل بهم صدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ البريميرليج.

وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي.

كما يسعى النجم السنغالي ساديو ماني إلى تسجيل هدفين في مباراة اليوم، من أجل الوصول إلى الهدف الـ100 له في الدوري الإنجليزي، ليكون اللاعب الـ31 الذي يحقق هذا الإنجاز.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 5 أهداف، بالمشاركة مع الثنائي، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

وتمثل المواجهة صراع خاص بين المديرين الفنيين، الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي.

وتواجه المدربان من قبل في 21 مباراة في مختلف البطولات، حقق كلا منهما الفوز في 9 مباريات، وحسم التعادل 3 مواجهات.
اليوم السابع

Leave A Reply

Your email address will not be published.