SudaPan

“حميدتي” يهاجم المدنيين ويهدد بتسريب محاضر الاجتماعات

0

هدد نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان، حميدتي بتسريب محاضر اجتماعات مجلس السيادة المرئية إلى وسائل الإعلام شريطة أن تُبث كاملة ليعرف الشعب من الذين يقفون معه.
وقال حميدتي خلال مخاطبته حشداً من قوات الدعم السريع بحضور رئيس أركان الجيش ومدير عام جهاز المخابرات العامة ومدير عام قوات الشرطة وقادة كبار في الجيش أمس، إن هناك فئة قليلة من الحرية والتغيير تسيطر على السلطة ولا تُريد أن تُسأل.
وتحدث حميدتي بحسب صحيفة اليوم التالي، أمام حشد من قوات الدعم السريع وتهكم عضو السيادي على النداء الذي أطلقه عضو المجلس محمد الفكي سليمان صبيحة الانقلاب حين دون منشوراً قال فيه: (هبوا لحماية بلادكم والانتقال).
وقال: (إذا كنت كل يوم تفتتح مستشفى، كوبري، طريق، منشأة جديدة، وغسيل كلى ومقر للسرطان، الشعب يحملك فوق رأسه، عليك أن تقدم السبت لتجد السند بالأحد).
ونوه حميدتي إلى أن اتفاق السلام ضُمن في الوثيقة الدستورية، والاتفاق طالب بتغيير ولاة الولايات ولم يحدث، وقال: (هذا عمل تنفيذي). بدوره واصل رئيس هيئة أركان الجيش محمد عثمان مهاجمة المدنيين في الحكومة وقال إن المحاولة الانقلابية الأخيرة تمت بواسطة ضباط وأفراد من القوات المسلحة، وتمت السيطرة عليها بواسطة الجيش.
و حسب كوش نيوز أضاف: (لم نطلب عوناً أو مساعدة من أي جهة مدنية، وأرجو أن تصم الناس آذانها عن كل ما يدور من الجانب المدني). وقال الحسين خلال مخاطبته جنوداً لقوات الدعم السريع بمنطقة كرري العسكرية، الثلاثاء؛ إنهم شرعوا في التحقيق مع المتورطين في الانقلاب ومحاسبتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.